هل تريد ان تسمع سر عظيم من أسرار الحياة

 



هل تريد ان تضع يدك ع كنز من

كنوز الانطلاق والتطور السريع

في حياتك


بمقدار لومك للخارج تكون نسبة

عثرك في حياتك وعرقلتها


كلما زادت درجة لوم الخارج كلما

زادت درجة تعثر حياتك وتوقفها


تلوم الخارج

تلوم جنسك

تلوم دولتك

تلوم حكومتك

تلوم عائلتك

تلوم الظروف

تلوم الاقتصاد

تلوم وظيفتك

تلوم مجتمعك

تلوم قبيلتك

تلوم الطقس


عقلية اللوم

عقلية الخارج

عقلية الاخر


لكن ليس انا

ليس الداخل


مجموع درجة اللوم و محصلته هو درجة

تعثر حياتك وتوقفها


اذا زاد لوم الخارج تعثرت حياتك وقد

تدخل في سجن بطن الحوت


(ولا تكن كصاحب الحوت)

صاحب الحوت بدأ اللوم وبدأ الهبوط التدريجي في بطن بحر في ظلمة ليل ومن ثم في قاع البحر وفي بطن حوت


تخرج فقط عندما تتوقف عن لوم الخارج


(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)


هل تعلم ماهي رسالة اللوم المخفية القاتلة التي لاينتبه لها احد


قوة وتأثير ما الومه اكبر من قوة الخالق

قوة وتأثير ما الومه أقوى من قوة العزيز و الحفيظ والرازق و المعطي و المهيمن


ان تحسن ما الومه تحسنت انا

وان اساء ما الومه ساءت حالتي انا


عقلية ارتباط بما تلوم وتخلي عن الاله


تخرج من بطن الحوت عندما تتوقف

عن لغة اللوم


لا اله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

لا تغير في الخارج


بل ابدأ الان بتغيير الداخل


لا تنتظر ان يتغير الخارج


بل اعمل الان في، تغيير الداخل


لا سلطة لك ع الخارج الا من خلال الداخل


(عليكم انفسكم)


( ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)


توقف عن اللوم وأبدا الان

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال